أبو الحب

نبض الحب في كلمات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
توقيت المنتدى
توقيت كندا
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» جموح العواطف .. شعر ابو الحب
الثلاثاء 4 ديسمبر 2012 - 0:19 من طرف أبو الحب

» هبي يا عواصف ، شعر : ابو الحب و نزار نصير
الثلاثاء 3 أبريل 2012 - 23:12 من طرف أبو الحب

» امي ، شعر : شعراء الصومعه
الثلاثاء 3 أبريل 2012 - 23:01 من طرف أبو الحب

» يا سارق العنوان ، شعر : أبو الحب
الثلاثاء 3 أبريل 2012 - 22:40 من طرف أبو الحب

» انصفيني يا ليالي ، شعر نزار نصير
الثلاثاء 3 أبريل 2012 - 22:30 من طرف أبو الحب

» لا تزعل يا ابو طارق (2) ، شعر ابو الحب
الجمعة 24 فبراير 2012 - 0:04 من طرف أبو الحب

» لا تزعل يا ابو طارق (1)، شعر ابو الحب
السبت 18 فبراير 2012 - 11:43 من طرف أبو الحب

» اليوم متل الأمس، شعر: ابو الحب
الأربعاء 15 فبراير 2012 - 23:59 من طرف أبو الحب

» حرب يا بو طارق ، شعر ابو الحرب
الأربعاء 15 فبراير 2012 - 23:50 من طرف أبو الحب

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 15 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Boukhlikhil Hammouda فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 473 مساهمة في هذا المنتدى في 472 موضوع

شاطر | 
 

 هيدي اانتي او هي ؟؟( الشبيهتان ) شعر ابو الحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو الحب
Admin
avatar

المساهمات : 474
تاريخ التسجيل : 10/11/2009

مُساهمةموضوع: هيدي اانتي او هي ؟؟( الشبيهتان ) شعر ابو الحب   الجمعة 3 سبتمبر 2010 - 15:06






هيدي انتي أو هيي ؟ (الشبيهتان)

هل سمعت بالمثل القائل( بيخلق من الشبه أربعين) ، آخر زيارة للبنان ، رأيت فتاة تشبه تماما صديقة لي و هي صحافية معروفة ، بجمالها و حركاتها و شعرها و ملابسها فاعتقدت أنها هي ، حقاً لا تستطيع التمييز ، و عندما اجتمعت بالصديقه أخبرتها ، و قلت اسألها( هيدا انتي أو هيي؟) و كانت تعرفها و قالت لي: ( لا هذا أنا الآن ، آه هذه نورما هل رأيتها ؟، موظفه في طيران الشرق الأوسط ، يعتقدون أنها أنا ،.كأنها أنا و كأنني هي ، وتبدو كأنها توأمي.، الفرق بيننا غير مرئي ) ، فكانت هذه القصيده بينهما:..

هيدي انتي أو هيي (المتشابهتان)

طِلْعِت أمامي بحــــلاكِ و قلـت مش معقــول
تكـوني أمـــامي و بنفـس الوقـت بشتـــوره

من قبل ساعــة حكيتي بهـــاتــف المحمول
و قلتي لاقيني بعــــد ســـاعات في الكــوره

شاهد عيان و كـــلامي صدق مش منقـــول
تلـــــومي حنيــني لأنــــك بنــــت غــــــيوره

شفتا بعيوني و ع كتـــفا شـــعرك المبلــول
و انتي يا هيي بجــــمال الــــوجــه أمــوره

شايف ع وجهــك عيــونا وحاجـبك مسلول
وعيون ضحكــــت بلــون الكحـــل مسروره

و الورد فـــتّح حــــلا ع خـــدك المخجـــول
و تفــاح حـــوا انتـــقل ع صدر فرفــــوره

نفسن شــــفافـك ع تما بشهــــدك المعسول
عطشو شفافي بساعـــة صيف محـــروره

خصرا نحـــيل وجمالـــو بجسمك المشمول
و القـــــد أهـــيف رمـــت عالخصر تنــوره

ما لقـــيت أيا فـــرق بالحسن أو بالطــــول
الــــوزن نفســـو على خطــوات غــــندوره

و القلب فيها و فيــــكِ بالهـوى مشـــغــول
و هيي يــا انتــي بقـــــلبي بس محفـــوره

و لما رجعتي ســـمعت من تــــمها بيقـــول
صرتي بهــوايي و حـنين القلب مأســـوره

بيــنك و بينا ضعت والحق مش مســؤول
ميـــن منكـن حقــــــيقه و ميـن حــــــزوره

سبحان الله خلقــهن من تــبر مصقـــــول
و صارو جفــوني بنعس يتناقلو الصوره

انتي شو اســمك و انتي مين والمأمــول
اعرف ع قلبي الدخـيله و مــين مقهـوره

أنا و حرف ( ح)

تروى يا حرف ال(ح) لا تغـالي
بينــاتــنا في مسـألــة صـــــعــبه

تخبــــــيت بين تــنين ع بــــالي
اكشـــــف السر و افـتح الجعـبه

فيك و الله خجـلت من حـــــالي
منك ألف حيلـه و ألف رعـــبه

لا تقـــــــــول ظالم حَبْ إذلالي
وعليي التآمر من ألـف شُعـبه

****

قريــت عــــنك بالأمس تقـريــــر
قالـو خبـير كبــــــيربالــتزويــــر
من دون لف و برم أو تحـــوير
بوجهـــك أنا رح افضح اللعــبه

من جارتك تاء سرقت شـــحطـه
كسرتها و منها سرقـت نقــطــه
وقـعت فيها و ســـقطت سقــطه
من سقطـتك تخلص انت صعبه

النقطه رفعــتا فوقـــــك تباهيت
و صرت (خ) و راسها خــليت
لحقتك خفيتا تحــــتك و جنيـت
(ج ) صرت فرحـــــت بالنقـطه
النقطه دليـــل بمعـدتك خبـيـت

*****
فيي غــدرت و كنت أصل الحب
ليـش حتى عملـــت حبي جــــب

مجرم انت صرت خـــلك عــــب
و خُب معناتا خــــدع خــــــداع
مزور هـويه و حالتـــك صعـبه

=======
حكمة عمك أبو الحب:
تواضع لا تقشع حـالك
الناس بتعرف موديلك
بشـــقفة قطنه بالجيبه
ما فيك تتقل حــــــــالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abo-al7ob.ibda3.org
 
هيدي اانتي او هي ؟؟( الشبيهتان ) شعر ابو الحب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أبو الحب :: أوراق ملونة-
انتقل الى: